Thursday 4 January 2018

Xm - استعراض الفوركس - جيش السلام


زم (سابقا نقطة التداول و زيماركيتس) مراجعة زيارة الموقع مناقشة حية الانضمام مباشرة مناقشة شم (سابقا نقطة التداول و زيماركيتس) على منتدانا زم (سابقا ترادينغ-بوينت و زيماركيتس) الملف الشخصي التي قدمها كريس زكريا، 26 فبراير 2014 شم هو اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغ لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس لت (قبرص)، ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (أستراليا)، ترادينغ بوينت نز لت (نيوزيلندا). يتم ترخيص شم وتنظيمها من قبل سيسيك و أسيك. ومسجلة لدى مقدم الخدمات المالية النيوزيلندي. وقد اعترفت منظمة مستثمرون في الشعب في المملكة المتحدة أيضا شم مع الاعتماد الرسمي لجهودها في تطوير الناس للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. شم يضمن بيئة على الانترنت مع وظيفة التداول الكاملة. ويستفيد العملاء من الوصول المباشر إلى الأسواق المالية وأكثر من 100 أداة مالية مع التسعير في الوقت الحقيقي شفافة. ضيق ينتشر. والرافعة المالية المرنة. منصات التداول المتقدمة وظروف التداول المرنة تناسب العملاء العالميين المتنوعة وتشمل السمات المميزة 100 تنفيذ الأوامر وسياسة عدم إعادة تسعير صارمة. وتكمن الخبرة في الخبرة والمعرفة والفهم المتعمق للأسواق المالية العالمية. وبالتالي، وتكرس شم لتقديم خدمات متفوقة في النقد الأجنبي. جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات على مؤشرات الأسهم. المعادن الثمينة . والطاقات. التميز في كل جانب من جوانب خدمات شمرسكوس هو نتيجة مباشرة لفريق متخصص من المهنيين الذين ينتمون إلى مجموعة واسعة من الثقافات، ويقترب احتياجات العملاء من خلال الانفتاح على التنوع الثقافي والوطني والعرقي والديني. شم يضع معايير عالية في خدماتها لأن الجودة هي نفس الأهمية الحيوية للوسيط كما هو الحال بالنسبة للتاجر. وتعتقد شم أن الخدمات المالية المتنوعة تتطلب براعة في التفكير وسياسة موحدة لمبادئ العمل. مهمة شمرسكوس هو مواكبة متطلبات السوق العالمية ونهج أهداف العملاء الاستثمارية مع العقل المفتوح مع الحفاظ على الخدمات النوعية والاتصالات العملاء المتميزة. في شم كفاءة التداول ورضا العملاء كلها مهمة. هذا هو السبب في أنها ملتزمة بتوفير لكم مع أفضل ظروف التداول في السوق. مسجلة في جميع دول الاتحاد الأوروبي بما في ذلك فكا و بافين و عفم و نمف و في و فين بيئة تنظيمية قوية تضمن شفافية الأعمال وسلامة أموال العملاء التداول عبر الإنترنت لأكثر من 60 زوجا من العملات والنفط والذهب والفضة ومؤشرات الأسهم متعددة بما في ذلك ميتاتريدر 4 و ويبترادر ​​والتطبيقات النقالة الحد الأدنى من متطلبات الإيداع فقط 5 دولار أمريكي لا يوجد الحد الأعلى للودائع 100 التنفيذ 99.35 في أقل من ثانية واحدة لا إعادة تسعير أو رفض أي تاجر الظاهري المكونات في انتشار ضيق من 1 نقطة على جميع أنواع الحسابات ودائع فورية مؤتمتة مع رسوم صفر سحب نفس اليوم رافعة مالية مرنة تصل إلى 888: 1 حماية الرصيد السلبي تحليل السوق الحرة من خبراء الصناعة استخدام مجاني للمستشارين الخبراء دعم العملاء على مدار 24 ساعة متفوقة دعم متعدد اللغات الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف دعم مدراء الحسابات الشخصية لجميع العملاء القضايا المحكمة أنها لا تتلقى 1. واحدة من أسوأ موقع وتصبح المخادع. أنها إضافة الإعلانات على كل موقع مجانا 30 مكافأة لا إيداع فقط تسجيل سوف تحصل ولكن بعد التسجيل أنها لا توفر 30 مكافأة يطلب التحقق. إذا حملنا مستندات إثبات الملكية التي لم يتم التحقق منها ويطلبون إثبات صحة الفواتير عند تقديمنا للفوترة على العنوان الذي يطالبون فيه بتقديم نفس الفوترة. أههاها أنهم يعتقدون أن الناس في جميع أنحاء العالم لديها منزل خاص. أنها تحقق فقط حساب الذي لديه منزل. بو موقع الرجاء لا تضيعوا وقتكم معهم. إذا كان إيداع الأموال الخاصة بك معهم وأنا واثق من عند سحب أنها سوف يطلب التحقق. الرد من قبل كريس زكريا المقدمة 11 يناير 2017: يرجى التفضل علما، أنه كشركة الفوركس المنظمة ونحن لا يمكن إلا أن تقبل فاتورة المرافق على اسمك مع العنوان أو كشف البنك كدليل على الإقامة. كلفين. كينيا. حساب التداول 3XXXXX6 الأربعاء، يناير 25، 2017 لقد استخدمت شم وأحب ذلك طوال الوقت. لقد فتحت حساب متعددة، أودعت المال وأحيانا ترك لهم أي أموال ولكن لم تتلق أي شكوى من الشركة. سأكون في غاية يوصي شم. المسابقات لطيفة جدا. وسيط المفضل لدي. الأزرق مارتل. الولايات المتحدة الأمريكية. حساب التداول 2XXX1 الأربعاء، يناير 11، 2017 احترس من شم. كما ترون من العديد من التعليقات الرمادي (وإيجابية بجنون) فقط في هذا القسم التعليق، لديهم نمط من القبعة السوداء - ترك العديد من التعليقات الإيجابية وهمية لإخفاء حقيقة أن الوساطة هي عملية احتيال. وقد أفادت مصادر كثيرة، بما في ذلك جيش سلام الفوركس، الذي يراقب مثل هذه الأمور. وباإلضافة إلى ذلك، فإنهم ينخرطون بطبيعة الحال في جميع أنشطة االحتيال المعتادة: مما يجعل من المستحيل عليك سحب أموالك وإغالق الحسابات دون سابق إنذار وما إلى ذلك) وكل ذلك يشهد عليه في التعليقات السابقة في هذا القسم (، . في الختام، البقاء بعيدا عن شم حسين علي زكي. ماليزيا. حساب التداول 2XXXXX7 الأحد، يوليو 24، 2016 تحيات شم هو وسيط مدهش، فريق كفاءة سريع جدا ميلي ثانية تنفيذ الوقت، خادم سريع، إيف تم التداول مع شم و إم سعيد جدا. لدي طلب واحد من إدارة شم لاعادة الرافعة المالية إلى وضعها الطبيعي كما إم يعتمد تماما على استراتيجية سلخ فروة الرأس واستخدمت أكثر من الرافعة المالية آمل شم ننظر مرة أخرى في مشكلتي لأنني لا أعرف تماما عندما اعتدت على الرافعة المالية وأنا ما زلت في انتظار حل مشكلتي. لقد أرسل البريد الإلكتروني و إم لا تزال تنتظر الإجابة. شكرا لكم إدارة شم وآمل أن مزيد من التداول بلدي أكثر .. عثمان. S. نيجيريا. حساب التداول 2XXXXX6 الثلاثاء، ديسمبر 22، 2015 هذا الوسيط يرفض دفع لي عندما انسحب، فمن أكثر من 5 أيام الآن. انهم يستخدمون 30 مكافأة لإغراء الناس وبعد أن كنت قد أودعت المال وتحقيق الربح، وسوف تجد عذر واحد لتمزق لك أو ينكر لك صندوقك. إذا كنت لا تزال تتداول الآن أنهم ينتظرون الوقت سوف إيداع مبلغ كبير من المال قبل أن تبدأ أعمالهم الشر. حذر. أوزيوما روث. نيجيريا. حساب التداول 1XXXXXX8 الاثنين، سبتمبر 7، 2015 أحذر الحذر عند التعامل مع هذا الوسيط. حاولت ريسنتي سحب المبلغ المتضرر من 10 من حسابي باستخدام ويبوني - حساب ويبوني نفسه الذي استخدمته لتمويل الحساب - ولكن الطلب مرفوض. قيل لي لتحميل لقطات من حساب ويبوني لأن حساب ويبوني حساب ينتمي إلى أخي الذي هو شريكي. كشفت الاحتيال، كتبت إلى شم، يطلب أن يسمح له بسحب الودائع فقط، وفقدان أي ربح. ولكن أنا أرسلت استجابة عامة. جيفري. هولندا. حساب التداول 5XXX1 الأحد، سبتمبر 6، 2015 انها حقا وسيط كبير تنفيذ سريع جدا، لا ريكوتس حتى في ظروف السوق المتطرفة. يتم سحبها إلى نيتيلر تتم معالجتها عادة في غضون بضع ساعات في أيام العمل. يسحب إلى حساب مصرفي حوالي 2 - 3 أيام. ليس لدي سوى تجربة رائعة مع شم إيف كان عميل لأكثر من 3 سنوات الآن و 2 حسابات ولها اتصال جيد مع مدير الحساب ودية للغاية ومهذبا. أنا لا أعرف نوبة الآخرين هنا ولكن أرى تخصيص التعليقات السلبية، وأعتقد أن الناس قد فعلت شيئا ما كان غير صحيح أو كان ضد شروط الشروط. قراءتها عن كثب للتأكد من أن كنت على حق أو خطأ قبل أن يدعي هذا الوسيط هو عملية احتيال، وتسبب لها حقا ليس لديهم أيضا برنامج ولاء. يمكنك الحصول على نقطة على كم كنت حجم التداول. هذه النقطة يمكن تحويلها إلى نقدية حقيقية أو حقوق الملكية الائتمانية. متى كنت العميل أكثر نقطة تحصل في 1 الكثير القياسية المتداولة. فيكتور كبيرة حقا. البرتغال. حساب التداول 2XXXXXx الأحد، أغسطس 16، 2015 XM-،. ،. . ،. فاريدول الإسلام. بنغلاديش. الخميس، 30 يوليو، 2015 حقا، لدي خبرة كبيرة مع وسيط التداول شم. فمن وسيط جيد جدا وأيضا رقم واحد وسيط في بلدي. وبالإضافة إلى ذلك، أحصل على كل نوع من فرصة التداول من هذه المنصة المنظمة. الخميس، 4 يونيو 2015 يمكننا أن نفهم الإحباط الخاص بك، ومع ذلك فإنه ليس من العدل أن ندعو وسيط عملية احتيال عندما السبب وراء هذه القضية يعتمد على حقيقة أنك لم تبلغنا أن كنت قد أغلقت حسابك المصرفي لديك في البداية المودعة من. من أجل حماية جميع الأطراف ضد الاحتيال والامتثال للتوجيه D144-2007-08 من عام 2012 من لجنة الاوراق المالية والبورصة القبرصية واللوائح الاتحاد الأوروبي ذات الصلة، شم سوف يعالج فقط ريسولتيرفوندز العودة إلى مصدر الودائع الأصلية وفقا لأولوية الانسحاب إجراء. وبالتالي تم إرسال سحبك إلى حسابك الذي فشلت في إبلاغنا أنه لم يعد موجودا. أستطيع أن أرى أن المشكلة قد تم حلها وقد تم إرسال سحب لك لذلك يرجى التكرم بتحديث تعليقك. من أجل تجنب أي حدوث مستقبلي لمسألة مماثلة تأكد من إبقائنا على علم في حالة تغيرت التفاصيل المصرفية الخاصة بك. وينصح بعدم نشر التعليقات والمراجعات التي لا تعكس الواقع لأنها ببساطة لا تساعد القراء الآخرين. كارول P. الممثل الرسمي ل شم (نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة). hallaha. بلغاريا. حساب التداول 1XXXXXX3 الاثنين، مايو 4، 2015 هذه ليست سوى المحتالين العاديين، وسرقوا بلدي سحب الأموال. طلبت الانسحاب قبل شهر و إم لا تزال تنتظر. بعد تبادل العديد من رسائل البريد الإلكتروني مع مكتبهم الخلفي، وأكدوا لي أن يتم إرسال الأموال إلى بلدي بطاقة الخصم المنتهية الصلاحية القديمة وحسابي المصرفي مغلقة، حتى أنها أعطتني الأرقام المرجعية من المعاملات، وتخمين ما أنا قادم فقط من البنك الذي أتعامل معه - قالوا لي أنه لا توجد مثل هذه المعاملات وأنه ليس من الممكن الحصول على الدفع في حالة إغلاق بطاقة الخصم والحساب المصرفي. نصحوا لي أن يطلب أموالي من شم. كوم وإنهاء أي علاقات معهم من الآن فصاعدا، هم المخادعين. لماذا يرسلون السحب إلى بطاقة الخصم القديمة التي انتهت صلاحيتها. أنهم لم ترسل أي شيء، هم مجرد الكذب بالنسبة لي والوقوف وقتي والمحاسبين المصرفيين الوقت. البقاء بعيدا من شم يتم تحذيرك. أنها سوف مجرد سرقة أموالك و ويست وقتك مع هراء بهم حتى تفقد المزاج وتقرر أن لا يستحق التعامل معها. أنا 100 متأكد أنهم حافظوا على أموالي في نظامهم وهم يكذبون لي أنهم أرسلوها. ليوناردو ستا. رومانا، الابن، فيلبينس. حساب التداول 8XXX1 الثلاثاء، 7 أبريل 2015 السيد كريس روبيس فعلوا ذلك بالنسبة لي أيضا. هل عادوا لك أموالك بعد أن أغلقوا حساباتك الأرباح التي قمت بها مؤخرا، اعتدت فتح حسابات حتى هذا الوقت كان لدي 31 حسابات. مدير حساب يسمى في وقت ما بين يسأل إذا أنا سوف إيداع الأموال إلى الحسابات المفتوحة حديثا، قلت لا أنني كنت تنمو الصندوق من الأرباح، تحولت محادثة محرجا وأشعر أنه يحتاج إلى أن تقول لي أنني بحاجة إلى إيداع الأموال . ثم أرسلت لي إدارة الامتثال عبر البريد الإلكتروني للحد من بلدي ترادسوردرز إلى 200. الذي تابعته. ثم اتصل بي مدير الحساب لي مطالبة أرسلت له رسالة بالبريد الالكتروني يطلب منه إغلاق بعض حسابات بلا تفسير معقول. منذ كنت تتبع الحد إدارات الامتثال من أقل من 200 الصفقات ط تجاهله، وقال انه لم يقل كم الحسابات يجب أن أغلق ومرة ​​أخرى أي سبب معقول لذلك. في 3 أبريل الماضي أغلقوا جميع حساباتي، في حين كان لدي حوالي 81 أوامر (الطريق أقل من حدودهم 200) أنا عبر البريد الالكتروني لهم ما كان يحدث، ولماذا رأيت بعض التدوين أنني كنت المسيء. ثم 6 أبريل 2015 تلقيت ما يلي: يؤسفني أن أبلغكم أنه نظرا لارتفاع وتيرة المعاملات التي طلبتها، مما تسبب في تأثير سلبي خطير على أداء خوادمنا، من أجل حماية جودة التنفيذ وأداء لدينا لقد تم إجبارنا على تعليق حسابك. وبناء على ذلك، يؤسفنا أن نحيطكم علما بأننا قررنا، وفقا للشروط والأحكام، إغلاق جميع حسابات التداول الخاصة بك مع ترادينغ بوينت فورا. في ضوء ما سبق، يرجى ملاحظة أنه سيكون منعا باتا من فتح أي حساب تجاري جديد (ق) والتجارة مع شركتنا. ومع ذلك، في الحالات التي يمكنك فيها فتح حساب والتجارة بنجاح مع شركتنا بسبب أي خطأ إنساني فني وندور، ونحن نحتفظ كل الحق في إغلاق حسابك فورا على تحديد الهوية، وإبطال أي الربح ولدت ولدت واسترداد المبلغ الأصلي للإيداع، باستثناء أي رسوم الإيداع والسحب، والعودة إلى نفس مصدر الودائع. يرجى ملاحظة أنه وفقا للشروط والأحكام، قراراتنا نهائية وملزمة لجميع المشاركين وأنه، بخلاف الإخطار المنصوص عليه في هذه الوثيقة، لن يتم الدخول في أي مراسلات أخرى. ردت عليها نسخة نسخ سيسيك، حتى مع العلم أنه سيكون لديهم أي مزيد من المراسلات، على النحو التالي: شكرا لك على ردود الفعل، ولكن ماذا عن رصيد الحساب 13072655 فقد 12.44 وبالتالي فإن المشكلة هي أن الخادم الخاص بك لا يمكن التعامل معها العديد من الحسابات، يجب التوقف عن الإعلان أن الخاص شم MT4 محطة متعددة ستعمل ويمكن التعامل مع مئات من الحسابات. هذا الإعلان غير صحيح. وسأنسحب كل الأموال المتبقية بعد أن تعطي ملاحظاتك على الحساب 13072655. لا تقلق أنا لن تفتح حسابا معك الناس من أي وقت مضى. في العودة لخدمتك سيئة (إغلاق الحسابات دون سابق إنذار عندما تكون المشكلة في نهاية الخاص بك وتصنيف لي كما أبوسر --- المسيء من ما) وسوف أيضا التأكد من مكتبك في الفلبين سوف يكون صعوبة في تأمين العملاء. آمل أن يراقب الناس في سيسيك هذا من أجل محترفي الفوركس سيبروس لائقة. أنا بصراحة أعتقد أنني لم تفعل أي شيء لتبرير إغلاق جميع الصفقات بلدي. كل ما فعلته كان يعتقد في هذا: على محمل الجد، إذا شم هو وسيط أعلى، فإنها يجب أن يكون خادم أكثر قوة التي يمكن التعامل مع العديد من الحسابات من جميع أنحاء العالم. وأعتقد أن مسألة قدرة الخادم هو مجرد حيلة، ما يريدون حقا هو الاعشاب صغار التجار مثلي، الذي يتعلم الآن لتحقيق أرباح ضئيلة. 1. لا نعتقد أي شيء في الموقع من 2. إذا كنت تاجر الوقت الصغيرة، نتوقع دائما أن يعامل بليد من قبل شم إذا كان لديك التجارة أو حسابات لا تتكبد إلى الربح المتوقع من كاس كاسينو (حيث يفوز المنزل دائما) 3. ابدأ فتح حساب مع السوق الذين يعرضون بونوسس. أنا الآن في انتظار إذا كانوا سيعودون أموالي بشكل صحيح أو إضافة رسوم وهمية إضافية لتقليل ما يجب أن يعود. إلى بلدي فليبينو الزميلة، لا تثق هذا الوسيط، وأتمنى الوطنية الأخرى سوف تكون قلقة جدا ضد هذا الوسيط. كريس روبيس. أستراليا. حساب التداول 2XXXXX6 السبت، مارس 7، 2015 شم يشكو لك عند كسب المال مع إي، ثم أنها سوف تجعل إي الخاص بك فتح وإغلاق الصفقات في ظروف خاطئة. نشكرك على اختيار شم كوسيطك. نأسف أن أبلغكم أنه نظرا لارتفاع وتيرة المعاملات المعاملات ريكوردبيربيرفورمد من نهاية المعاملات الخاصة بك كانت مضنية جدا على خدمتنا. على هذا النحو نطلب منك أن تقوم بإزالة مستشار الخبراء الحالي المستخدمة في تنفيذ الصفقات الخاصة بك أو الحد بشكل كبير من وتيرة الصفقات الخاصة بك. وعلاوة على ذلك الفشل في الامتثال للتدابير المذكورة أعلاه أندور الرد على هذه الرسالة الإلكترونية في ال 24 ساعة القادمة سوف يؤدي إلى تعليق حسابك مؤقتا، في انتظار كومونيكاتيونكولابوراتيون من نهاية الخاص بك. لا تترددوا في الاتصال بنا مع أي استفسارات فيما يتعلق الرسالة أعلاه. إدارة رعاية العملاء

No comments:

Post a Comment